العملات الرقمية

البيتكوين يساوي 81 ألف دولار في هذه البورصة..تعرف على الأسباب!



© Reuters

يبحث متداولو دائمًا عن أفضل الصفقات عند شراء وبيع أصولهم الرقمية. ومع أربيسمارت (RBIS)، أصبح بإمكانهم الآن الوصول إلى ميزة جديدة تضمن أرباحًا ضخمة بدلاً من مجرد توفير بضعة دولارات على المعاملات.

انطلقت البيتكوين صوب الـ 30 ألف دولار مع تصاعد أزمة إفلاس البنوك، فهل كانت هي سببها الرئيسي أم هي أفضل أصل استفادة من الأزمة؟

حتى لا يفوتكم قطار البيتكوين وحتى لا تذهب أموالكم هباءً، يشاركنا المحلل المحترف، د. محمد الغباري، تحليله لعلاقة والأسواق في ويبينار مجاني يوم 27 مارس.

كل ما عليكم هو التسجيل مجانًا..المقاعد محدودة: http://bit.ly/3TAIORZ

ندوة إلكترونية مجانية

ملاحظة قصيرة حول أربيسمارت

تعتبر أربيسمارت عبارة عن منصة خدمة تحكيم للعملات الرقمية معتمدة من الاتحاد الأوروبي توفر أدوات التبادل لكل من FIAT والعملات الرقمية. وقد تم إنشاؤها في أوائل عام 2019، وهو مشغَّل آليا بالكامل، ويمكنك ببساطة إيداع الأموال واختيار خطة استثمار المراجحة حيث يتم قفل أموالك لتداول المراجحة في العملة الرقمية تلقائيًا نيابة عنك.

ويراقب النظام مئات العملات ليلاً ونهارًا عبر ما يقرب من 40 بورصة بحثًا عن حالات وجيزة حيث تتوفر العملة الرقمية بأسعار مختلفة في نفس الوقت. وعندما يكون هناك تفاوت في السعر، فإنك تشتري العملة حين يكون السعر أقل ثم تبيعها عندما يكون السعر أعلى لتحقيق ربح من السبريد.

وتظل الأرباح ثابتة بغض النظر عن الطريقة التي يتحرك بها السوق، ويتم حسابها بناءً على حالة حسابك التي تحددها كمية رمز RBIS الأصلي الذي تمتلكه. وإذا كنت لا تريد أي تعاملات في RBIS، فلا يزال بإمكانك تحقيق أرباح سلبية من خلال خطة استثمار المراجحة ولكن الاحتفاظ بمزيد من RBIS يترجم إلى أرباح أعلى في أو أو أي عملة FIAT أو عملة رقمية أخرى مدعومة.

دعنا الآن نستكشف على وجه التحديد ما يجب أن تقدمه أربيسمارت فيما يتعلق بميزات البيع والشراء التي تتيح للمتداولين الحصول على خصم 50٪ على مشتريات العملة أو كسب مبيعات بقيمة سوقية تبلغ عشرة أضعاف:

شراء العملات الرقمية من خلال بورصة أربيسمارت

في كل مرة تقوم فيها بشراء العملات الرقمية أو FIAT من خلال أربيسمارت، سيتم تقديم خصم يصل إلى 50٪ وفقًا للشروط مثل الحد الأدنى لمبالغ الشراء وفترات الاستحقاق. وكلما طالت فترة الاستحقاق المطلوبة للاستفادة من الخصومات التي تتراوح من 10-50٪، قد يشمل هذا الخيار أيضًا حجز مبالغ محددة من RBIS حتى اكتمال فترة المنحة.

وعلى سبيل المثال: في حالة شراء بيتكوين بقيمة 2 ألف أمريكي بسعر خصم 25٪؛ سيتم خصم 1.5 ألف دولار فقط، وتضاف على الفور إلى رصيدك، ولا يمكن سحبها إلا في نهاية فترة الشراء.

بيع العملات الرقمية من خلال بورصة أربيسمارت

يتم تقديم أسعار تفضيلية عند بيع العملات الرقمية عبر بورصة أربيسمارت. وبغض النظر عن اتجاه السوق هبوطيًا أو تصاعديًا، ستحصل بالضبط على 3 أضعاف القيمة السوقية لبيتكوين أو على 25 عملة رقمية مدعومة من قبل أربيسمارت. ومع ذلك، إذا كنت تبيع RBIS (الرمز الأصلي)، فستتلقى عشرة أضعاف سعر السوق الحالي.

وإذا انهار ايبكوين غدًا، فسوف يهبط نصف سعره الحالي؛ يمكن للمتداولين بيعه في بورصة أربيسمارت دون التعرض لأي خسارة في التجارة، ولكن بدلاً من ذلك يحققون ربحًا عن طريق قفل الأسعار الحالية الثلاثية.

وتعتمد الأهلية للحصول على معدل بيع أعلى على شرطين: فترة امتياز مدتها 24 شهرًا والحد الأدنى لمبلغ البيع المتغير لكل أصل رقمي.

وعلى سبيل المثال: بيع بيتكوين بقيمة 700 دولار سيضيف على الفور رصيدك بقيمة 2.1 ألف دولار بيتكوين يمكن سحبها بعد 24 شهرًا. لكن بيع 700 دولار من RBIS سيضيف إلى حسابك رموزًا أصلية بقيمة 7 آلاف دولار متاحة في نهاية فترة الشراء.

كما يستخدم العديد من المتداولين إمكانية التبادل الجديدة هذه للاستفادة من المراجحة اليدوية بشراء RBIS في البورصات الأخرى ثم بيعها من خلال بورصة أربيسمارت لأرباح تصل إلى 10 أضعاف مضمونة!

وفي الختام، يمكن الآن لمتداولي العملات الرقمية الوصول إلى أرباح مضمونة ضخمة بدلاً من مجرد توفير بعض الدولارات أثناء تداول أصولهم الرقمية باستخدام أربيسمارت (RBIS). ومع خصومات تتراوح بين 10-50٪ من المشتريات وربح عشرة أضعاف مبيعات القيمة السوقية جنبًا إلى جنب مع فرص المراجحة اليدوية – فلا عجب لماذا يتجه الكثير من الناس نحو أربيسمارت كنظام أساسي لهم!

كل ما تريد معرفته عن إفلاس البنوك وهل أموالك في خطر؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع