الأخبار

الاستثمار السعودية تستقبل أحد أكبر الوفود الرياضية البريطانية


ذكرت تقارير إخبارية اليوم الثلاثاء بأن وزارة الاستثمار السعودية استقبلت وفدا من 25 شركة ممثلين عن كبرى الشركات الرياضية البريطانية للاطلاع على أبرز الفرص الاستثمارية في القطاع الرياضي داخل المملكة العربية السعودية.

وتابعت التقارير الإخبارية بأنه تم عقد ورشة عمل مع الشركات البريطانية والجهات الحكومية والخاصة المعنية، تناولت أبرز الفرص الاستثمارية في المملكة السعودية وبخاصة فيما يتعلق بالقطاعات الجديدة والناشئة، بالإضافة إلى استعراض تطور بيئة الأعمال في المملكة السعودية.

وفي هذا السياق، كشفت التقارير الإخبارية عن توقيع وزارة الاستثمار السعودية بالتعاون مع وزارة الرياضة اتفاقية تعاون مشترك مع شركة أي إس جلوبال البريطانية، لتعزيز وتوسيع الاستثمار في قطاع ادارة وتنفيذ الفعاليات الرياضية، واستكشاف مسارات استثمارية إضافية بالتعاون مع وزارة الاستثمار، والعمل على جذب واستقطاب فرص جديدة للشراكات الاستثنائية التي تخدم قطاع الرياضة. وأيضا، تم توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة جلوبال 13 البريطانية، بهدف تعزيز وتوسيع الاستثمار في قطاع الاستشارات والتسويق الرياضي.

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، حصوله على شرف تنظيم بطولة كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة المقرر إقامتها في عام 2023.

وفي الوقت ذاته، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، فوز المملكة العربية السعودية بحق استضافة كأس العالم للأندية 2023، موضحا بأن النسخة المقبلة من البطولة ستقام خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر 2023، وبذلك، ستصبح السعودية الدولة العربية رقم 4 التي تستضيف كأس العالم للأندية، بعد الإمارات، قطر والمغرب.

اقرأ أيضا:

السعودية تعزز علاقاتها مع الفيفا وتعلن رعاية كأس العالم للسيدات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع