الأخبار

إعلان هام من شركة ميتا بشأن ترامب والعودة لمنصة فيسبوك


فيسبوك

بعد نحو عامين من تعليق حسابات الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام في أعقاب الهجوم الشهير على مبنى الكابيتول في 6 يناير، أعلنت شركة ميتا، أمس الأربعاء، اعتزامها إعادة تفعيل حسابات الرئيس السابق دونالد ترامب على فيسبوك» وإنستجرام خلال الأسابيع المقبلة.

وفي هذا الإطار، كشف رئيس ميتا للشؤون العالمية، نيك كليج، في مدونة، أمس الأربعاء، بأن الشركة ترى بأن الخطر على السلامة العامة قد انحسر بدرجة كافية، وعلى هذا النحو، قررت الشركة إعادة حسابات دونالد ترامب على فيسبوك وانستجرام في الأسابيع المقبلة، ولكن سيتم استخدام حواجز حماية جديدة لردع تكرار الجرائم. من ثم، سيتمكن ترامب مرة أخرى من الوصول إلى منصات اتصالات ضخمة وقوية وجمع الأموال مع إعادة تنشيط حساباته على فيسبوك وانستجرام.

اقرأ أيضا:

دونالد ترامب ينتقد سياسة بايدن ويعلن عن اعتزامه الترشح بانتخابات 2024

وفي نوفمبر الماضي، قال إيلون ماسك، بأنه سيعيد حساب تويتر للرئيس السابق دونالد ترامب بعد استطلاع عبر الإنترنت، حيث أعلن المالك والمدير التنفيذي الجديد إيلون ماسك على تويتر أنه سيعيد حساب تويتر للرئيس السابق دونالد ترامب وذلك بعد أن أجرى ماسك استطلاعا للرأي على منصة التواصل الاجتماعي بعد أن طلب من أتباعه التصويت على إعادة حساب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على المنصة، واستمر الاستطلاع لمدة أربع وعشرين ساعة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع