العملات الرقمية

إجراء تحديثات على شبكة شاين لينك Chainlink هل تكسر حالة الجمود التي تعاني منها؟



إجراء تحديثات على شبكة شاين لينك Chainlink هل تكسر حالة الجمود التي تعاني منها؟

شبكة شاين لينك Chainlink تخطط لإضافة تطويرات و تحديثات جديدة إلى مجموعة منتجاتها. بعد أن سجّل الطلب على بعض منتجات الشبكة انخفاض، في حين استمرت العملة في التأرجح العرضي و لم تتمكن من مواكب الصعود الذي حدث في سوق .

على مدى الأشهر القليلة الماضية، عملة شبكة شاين لينك Chainlink على بناء العديد من المنتجات والخدمات للتكامل مع أنظمة مختلفة في مجال الكريبتو. و لكن على الرغم من التطورات التي حققتها الشبكة. فإن ذلك لم ينعكس على أداء العملة الرقمية الأصلية لينك LINK التي بقيت تتداول في نطاقات عرضية منذ شهر ماي من العام الماضي.

عملة لينك LINK و منذ بداية العام الجاري و السعر محصور بين مستوى الدعم 5.45 و مستوى المقاومة 7.80 دولار .و لم يتخطى هذا الأخير إلا في مناسبة واحدة قبل أن يعود للتداول تحته.

لكن هذا الوضع من الممكن أن يتغير بشكل إيجابي تحت تأثير خطط شاين لينك للمستقبل. و حسب ما أعلنته الشركة مؤخرا، سوف يتم إجراء العديد من التطوير و التحديث على منتجاتهم.

بما في ذلك VRFs (الوظائف عشوائية القابلة لتحقق).تعد VRFs مكون رئيسي لشبكة أوراكل (NYSE:) اللامركزية في شاين لينك Chainlink . والتي تعتمد على العقد المختارة بطريقة عشوائية لتوفير تغذية بيانات آمنة وموثوقة للعقود الذكية على الشبكة.

و أيضا CCIPs أو بروتوكول قابلية التشغيل البيني عبر السلسلة. الذي يوفر للمطورين معيار موحد مفتوح لبناء خدمات وتطبيقات آمنة يمكنها إرسال الرسائل ونقل الرموز تنفيذ الإجراءات عبر شبكات بلوك تشين متعددة.

إذا أدت هذه الإضافات إلى تحسين حالة منتجاتها. فقد تجذب عدد أكبر من المستخدمين إلى شبكة شاين لينك Chainlink .

ولكن، في الحالي هناك انخفاض في الطلب الإجمالي على أحد منتجات شاين لينك Chainlink الأكثر شهرة و هي الوظائف عشوائية القابلة لتحقق VRF. وفقًا لبيانات Dune Analytics، انخفض عدد طلبات VRF على سلسلة بينانس الذكية من 21378 إلى 10892 طلب خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

يبقى من غير المؤكد ما إذا كانت هذه التحديثات ستكون كافية لإنعاش الاهتمام بالبروتوكول.

انخفاض الاهتمام بمنتجات شاين لينك Chainlink أدى أيضا على تراجع إيرادات عملتها الرقمية. حسب بيانات Defi Llama، فقد انخفضت إيرادات الأسبوعية في الشبكة بشكل كبير.

من حيث درجة الاهتمام على وسائل التواصل الاجتماعي فقدت شبكة شاين لينك الكثير من الوخم لم تستطع المنافسة مع شبكات البلوك تشين الأخرى.

وحسب بيانات منصة Lunar Crush، انخفض عدد المشاركات و عدد التفاعلات على منصات التواصل الاجتماعي الاجتماعية حول شبكة شاين لينك Chainlink بنسبة 8.9 ٪ و 9 ٪ على التوالي.

خلال الأسابيع القليلة الماضية ، انخفض عدد الأشخاص الذين يستخدمون العملة الرقمية المشفرة LINK. بالإضافة إلى ذلك ، أصبح الرأي العام في مجتمع العملات الرقمية حول LINK أقل إيجابية.

أرقام معدل نمو و نشاط شبكة شاين لينك و سرعة تحركة عملتها الأصلية

إلى جانب ذلك، انخفضت عدد العناوين النشطة يوميا على الشبكة خلال الأسابيع القليلة الماضية. ويتضح ذلك أيضا من انخفاض سرعة LINK. خلال هذا الوقت، تناقص عدد الأشخاص الجدد المهتمين بشراء عملة LINK. وهذا أدى إلى انخفاض نمو شبكة LINK.

اطلع على المقال الأصلي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع