العملات الرقمية

أكبر بورصة لتداول العملات الرقمية توقف التداولات الفورية.. ماذا يحدث؟



© Reuters

بقلم جيفري سميث

Investing.com — أوقفت بينانس، أكبر بورصة عملات رقمية في العالم ، التداول الفوري يوم الجمعة بسبب ما وصفه رئيسها التنفيذي Changpeng Zhao بوجود خلل بسيط.

“يشير التحليل الأولي إلى أن المحرك المطابق واجه خطأً في أمر الإيقاف المتحرك (أمر غريب)” غرد تشاو ، مضيفًا أنه يتوقع حل المشكلة في غضون ساعتين. “في انتظار وصول وقت أكثر دقة. يتم إيقاف عمليات الإيداع والسحب مؤقتًا كإجراء تشغيل قياسي (SOP).”

وقع تشاو على طمأنته المعتادة للعملاء بأن ودائعهم آمنة.

وقال “الصناديق هي #SAFU” ، في إشارة إلى صندوق الأصول الآمنة للمستخدمين ، وهو صندوق احتياطي تم إنشاؤه مبدئيًا بأصول تبلغ قيمتها مليار .

تأتي الحادثة في نهاية أسبوع مستقطب بالنسبة للعملات المشفرة ، والتي تمتعت بارتفاع حاد في الاهتمام في جميع أنحاء العالم مع انهيار ثلاث شركات أمريكية. أثارت البنوك وكريدي سويس مخاوف بشأن استقرار النظام المالي السائد. لطالما جادل عشاق بأن العملات الرقمية توفر الحماية من نظام عرضة للتضخم المفرط بسبب سنوات من السياسة النقدية الفضفاضة.

تفاعلت سلبًا مع أخبار عمل بينانس، حيث انخفضت بنسبة 2٪ تقريبًا. ومع ذلك ، فقد كان لا يزال مرتفعًا بنسبة 0.6٪ خلال اليوم ، على خلفية عمليات البيع الجديدة في أوروبا والولايات المتحدة. أسهم البنوك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع