العملات الرقمية

أكبر بورصة عملات رقمية.. تعلق مؤقتًا سحب الدولار



© Reuters

Investing.com – قالت منصة العملات الرقمية بينانس Binance، أكبر بورصة عملات رقمية في العالم ، إنها تعلق مؤقتًا عمليات الإيداع والسحب بالدولار الأمريكي باستخدام الحسابات المصرفية، وستعمل على إعادة تشغيل الخدمة قريبًا.

وفقًا لبيان الشركة سيبدأ التعليق يوم الأربعاء، وفقًا لمتحدث باسم Binance، لم يتم إعطاء سبب محدد للتعليق، حيث قال إن التحويلات المصرفية التي تستخدم العملات الورقية الأخرى ، مثل ، لم تتأثر.

صفقة لا تحتمل الخسارة!

تزدحم أسواق الأموال بالفرص التي يجب استغلالها لتحقيق الأرباح وهذا ما يمكنك احترافه بتعلم التحليل الأساسي! تعرف على أساسيات التحليل الأساسي وكيف يمكنه أن يساعدك في تحقيق أفضل الصفقات مجانًا في ويبينار يقدمه لكم الاقتصادي المشهور، حبيب عقيق، كبير إستراتيجيي الأسواق ومدير الأبحاث والتدريب في تراديبيديا.

للتسجيل مجانًا من هُنا: https://bit.ly/3kW9Eqw

اقرأ أيضًا..

نسبة ضئيلة

قال المتحدث في بيان عبر البريد الإلكتروني: “من الجدير بالذكر أن 0.01٪ فقط من مستخدمينا النشطين شهريًا يستفيدون من التحويلات المصرفية بالدولار الأمريكي”.

وأضاف المتحدث باسم الشركة: ” نعمل بجد لإعادة تشغيل الخدمة في أقرب وقت ممكن.. وأشار إلى أن الطرق الأخرى لشراء وبيع على Binance ، مثل بطاقة الائتمان و Google Pay و Apple Pay ، “تظل غير متأثرة”.

بينانس us

قالت Binance US ، وهي كيان منفصل مصمم للمستخدمين الأمريكيين، إنها لا تتأثر بهذه الخطوة، في إشارة إلى عدم تأثر عملياتها بقرار الشركة الأم.

وقالت Binance US ، وهي وحدة تابعة لـ Binance تخضع لتنظيم شبكة إنفاذ الجرائم المالية (FinCEN) التابعة لوزارة الخزانة الأميركية، على Twitter أنها كيان منفصل عن Binance وأن عملائها لا يتأثرون بالتعليق.

اقرأ أيضًا..

انتكاسات متوقعة

واجهت شركات التشفير صعوبات في العثور على شركاء مصرفيين لتسهيل إرسال الأموال لشراء الأصول الرقمية وبيعهاK بعد انهيار FTX حيث تم تحذير البنوك من قبل المنظمين الفيدراليين من مخاطر ممارسة الأعمال التجارية مع شركات التشفير.

في حين أن بعض البنوك قامت بسحب دعمها للعملات المشفرة ، فإن بنوك أخرى تتحرك في طريقها للتحرك، وقال الرئيس التنفيذي لشركة Binance Changpeng Zhao على تويتر ردًا على إعلان Binance، أنه كان من المتوقع حدوث بعض الانتكاسات من تداعيات العام الماضي.

قرار سابق

في الشهر الماضي ، قالت Binance إن شريكها المصرفي Signature Bank لن يتعامل مع معاملات المستخدم إلا إذا كانت قيمتها تزيد عن 100000 نظرًا لأن المقرض يقلل من تعرضه لأسواق الأصول الرقمية.

وقال البنك الذي يتخذ من نيويورك مقراً له في ديسمبر إنه يعتزم خفض ما يصل إلى 10 مليارات دولار من الودائع من عملاء العملات المشفرة.

وأصدر مجلس الاحتياطي الفيدرالي والمؤسسة الفيدرالية للتأمين على الودائع (FDIC) ومكتب المراقب المالي للعملة (OCC) مؤخرًا بيانًا مشتركًا يحذر المؤسسات المصرفية من مخاطر التشفير.

وجاء في البيان المشترك: “لدى الوكالات مخاوف كبيرة تتعلق بالسلامة والسلامة فيما يتعلق بنماذج الأعمال التي تتركز في الأنشطة المتعلقة بالأصول المشفرة أو التي تركز على التعرض لقطاع الأصول المشفرة”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع