الأخبار

أرامكو السعودية توقع اتفاقية هامة لإنشاء مركز عالمي للخدمات اللوجستية


أرامكو

أعلنت شركة النفط العربية السعودية، أرامكو السعودية اليوم الاثنين، عن مشروع مشترك جديد للخدمات اللوجستية مع شركة الخدمات اللوجستية العالمية DHL Supply Chain، حيث وقعت الشركتان اتفاقية لإنشاء مركز عالمي جديد للمشتريات والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية.

ويهدف هذا المشروع لتعزيز سلاسل التوريد والاستدامة في المنطقة عن طريق توفير خدمات المشتريات والخدمات اللوجستية المتكاملة من الدرجة الأولى، ومن المتوقع أن يبدأ تشغيل المشروع المشترك بحلول عام 2025.

وأشار البيان الصادر عن أرامكو السعودية أن المشروع في البداية سيركز على السوق السعودية مع خطط توسعية بجميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المراحل المقبلة.

ومن المقرر أن يوفر المشروع المشترك، الذي وصفته أرامكو السعودية بأنه المركز الأول من نوعه، خدمات موثوقة وقوية للعملاء بمختلف قطاعات الصناعة والطاقة والكيماويات والبتروكيماويات.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو بأنه توقع ألا يؤدي ذلك إلى تعزيز الأهداف الاقتصادية للشركات المتعاقدة فحسب، بل سيؤدي أيضا إلى تسريع النمو في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأضاف أوسكار دي بوك، الرئيس التنفيذي لسلسلة التوريد لدى دي إتش إل أنه من خلال العمل بالشراكة مع أرامكو ، نهدف إلى تزويد الشركات الإقليمية والمتعددة الجنسيات من هذه القطاعات بإمكانية الوصول إلى شبكة لوجستية دولية قوية، وتعزيز النمو الاقتصادي الإيجابي مع تعزيز الأنشطة المستدامة.

أرامكو السعودية توضح أهدافها لحجم صادرات النفط بحلول 2030

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الرجاء ايقافها لتتمكن من تصفح الموقع